نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017 الترم الثاني - فى جميع المحافظات

نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017 الترم الثاني - فى جميع المحافظات


يقدم لكم اليوم موقع اي داون نتيجة الصف السادس الابتدائي في جميع محافظات مصر وكل ولكل طلاب الصف السادس الابتدائي الان تستطيع معرفة نتيجتك في الامتحانات قبل ظهورها في المدارس بسهولة من خلال هذا الموضوع كل ما عليك فعله هو في الاسفل اختر المحافظة الخاصة بك واضغط علي كلمة هنا وسوف يفتح رابط الامحافظة وسوف سكون في مستطيل لرقم الجلوس اكتبه واضغط بحث وسوف يتم جلب لك النتيجة .

نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017 | نتائج امتحانات الترم الثانى فى مصر



نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائى الترم الثانى 2014

نتيجة الصف السادس من موقع وزارة التربية والتعليم http://portal.moe.gov.eg/pages/grades.aspx

نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة الاسكندرية برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة الجيزة برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة القاهرة برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة الغربية برقم الجلوس الترم الاول من هنا او هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة الوادى الجديد برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة المنوفية برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة الاسماعلية برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة اسوان برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة بورسعيد برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة دمياط برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة الدقهلية برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة القليوبية برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة البحر الاحمر برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة سوهاج برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة اسيوط برقم الجلوس الترم الاول من هنا
  نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة البحيرة برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة الفيوم برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة الاقصر برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة الشرقية برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية 2017 محافظة مرسى مطروح برقم الجلوس الترم الاول من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية محافظة بنى سويف الترم الاول 2017 برقم الجلوس من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية محافظة المنيا الترم الاول 2017 برقم الجلوس من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية محافظة شمال سيناء الترم الاول 2017 برقم الجلوس من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية محافظة قنا الترم الاول 2017 برقم الجلوس من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية محافظة السويس الترم الاول 2017 برقم الجلوس من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية محافظة جنوب سيناء الترم الاول 2017 برقم الجلوس من هنا
نتيجة الشهادة الابيتدائية محافظة البحيرة الترم الاول 2017 برقم الجلوس من هنا
 

نتائج امتحانات , معرفة نتيجة الامتحانات الترم الثانى 2017 , موقع نور , موقع الوزار التربية والتعليم , نتيجة الصف الصف السادس الترم الثانى 2017 , نتيجة امتحانات 

هناك 152 تعليقًا:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. عايز اشوف نتيجة الصف السادس الابتدائى لمحافظة المنوفية

    ردحذف
  3. مبروك للجميع

    http://www.mowafysat.com/vb/

    ردحذف
  4. ياجماعه ياريت تظهروا نتيجة الصف السادس الابتدائي بالشرقيه

    ردحذف
  5. محمد محمود فؤاد احمد زعفان6 فبراير 2013 في 7:55 ص

    uy8kijuyjhy6w3e4





    ردحذف
  6. محمد محمود فؤاد احمد زعفان6 فبراير 2013 في 8:00 ص

    انا عاوز النتيجة

    ردحذف
  7. معرفة نتيجة الإبتدائيه لمحافظة fayoum

    ردحذف
  8. انا شيرين اريد ان اعرف نتيجة ااصف ااسادس
    رقم جاؤس7368

    ردحذف
  9. انا مريم محمد احمد عثمان
    رقم جلوسى 17598
    انا من محافظة بنى سويف
    اريد معرفة نتيجتى ضرورى جدا جدا جدا

    ردحذف
  10. انا اسمى مريم محمد احمد عثمان
    انا من محافظة بنى سويف
    رقم جلوسى 17598
    انا اريد معرفة نتيجتى ضرورى جدا جدا جدا

    ردحذف
  11. اريد نتيجة الشهادة الابتدائيه محافظة الدقهليه

    ردحذف
  12. ارجو نتيجة الصف السادس الابتدلءى اسمى كريم عماد حمدى بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب



    ردحذف
  13. الردود
    1. دى ناتيجتك

      ام المادة]
      75 اللغة العربية
      78 الرياضيات
      76 الدراسات
      75 العلوم
      73 الانجليزى
      100 نشاط فنى
      100 نشاط رياضى
      100 نشاط 1
      100 نشاط 2
      80 التربية الدينية

      حذف
    2. لو عوز ناتيج تانى
      يا
      شيماء محمد ابراهيم سيد محمد الاسم
      القبابات الابتدائية الجديدة المدرسة

      حذف
    3. تفسار عن النتيجة برجاء مراجعة المدرسة التابع لها
      123458 رقم الجلوس
      احمد محمد حسين محمد الاسم
      الحى الحادى عشر ت أ المدرسة
      6أكتوبر التعليمية الادارة
      المجموع اخر العام نصف العام المادة
      91 اللغة العربية
      100 الرياضيات
      98 الدراسات
      93 العلوم
      96 الانجليزى
      100 نشاط فنى
      100 نشاط رياضى
      96 نشاط 1
      100 نشاط 2
      95 التربية الدينية

      حذف
  14. انا علي احمد كاظم من فظلكم الان طلعولي نتيجتي
    القم الامتحاني 641025

    ردحذف
  15. انا اسمى ميرنا وجدى كرم رشيد سعد و رقم جلوسى49767 و عايزة ناتيجة الصف السادس الابتدائى بمحافظة الاسكندرية

    ردحذف
  16. انا احتاج العثور علي النتيجه

    ردحذف
  17. هلا ساعدموني علي العثور علي نتيجتي ارجو النتيجه بالدرجات الكامله والشامله

    ردحذف
  18. من فضلك عايز النتيجة

    ردحذف
  19. موقع نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة المنيا مركز ملوي

    ردحذف
  20. نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنوفية ادرة قويسنا

    ردحذف
  21. ممكن اعرف لو سمحتو نتيجه الصف السادس اسراء جمال محمد حسن رقم الجلوس 5775

    ردحذف
  22. لو سمحت عاوزة الموقع بتاع النتيجه

    ردحذف
  23. السلام عليكم /اني هدى مثنى من محافظة بابل ...من قضاء المحاويل رقمي الامتحاني...23132293068 نتائج مدرسة رابعة العدوية في قضاء المحاويل

    ردحذف
  24. اني زيدماجدجمعة خلف من العراق ممكن اعرف نتيجتي والرقم الامتحاني هو 15421021 في بغداد مدرسة الاعلام

    ردحذف
  25. رايد اعرف نتيجتي انا من محافظة بغداد اسمي سفيان انس نصيف

    ردحذف
  26. اسمي سفيان انس نصيف من بغداد من الرصفة الثانية اريد اعرف نتيجتي

    ردحذف
  27. السلام ممكن تعرف نتيجة محمدعبدالحسن نجم مدرسة الخوارزمي وزين العابدين علي كاظم
    مدرسة الخوارزمي الابتدائية محافظة المثنى

    ردحذف
  28. الف مبروك

    ردحذف
  29. اريد ان اعرف نتيجتي انا صالح زغوغ من الجزائر رقم 16050827

    ردحذف
  30. ممكن نتيجتي انا عقيل خالد نوري في الصف السادس ابتدايه في مدراسه تقدم للبنين في موصل تلعفر......ممكن جواب

    ردحذف
  31. انا عايزة النتيجة

    ردحذف
    الردود
    1. 260من300

      حذف
    2. انا هتجنن اناعيزة النتيجة

      حذف
  32. ممكن اعرف نتيجتي
    مديرية : التربية والتعليم بالمنيا
    رقم الجلوس :39638
    المدرسة:الاقباط الكاثوليك بأبوقرقاص البلد؟
    عايز النتيجة؟
    الاسم :كيرلس رضا حبيب سالم

    ردحذف
  33. لو سمحت اهم حاجة نتيجة محافظة المنوفية

    ردحذف
  34. انا اسمي احمد محمد حسين محمد من الجيزه ورقم جلوسي 123458

    ردحذف
    الردود
    1. 123458 رقم الجلوس
      احمد محمد حسين محمد الاسم
      الحى الحادى عشر ت أ المدرسة
      6أكتوبر التعليمية الادارة
      المجموع اخر العام نصف العام المادة
      91 اللغة العربية
      100 الرياضيات
      98 الدراسات
      93 العلوم
      96 الانجليزى
      100 نشاط فنى
      100 نشاط رياضى
      96 نشاط 1
      100 نشاط 2
      95

      حذف
    2. لو سمحتى انتى جبتيها ازيه ممكن تقولى

      حذف
  35. عوزه اعرف نتيجة الصف السادس بمحافظة المنوفية ورقم جلوسى 16556

    ردحذف
  36. انا عبدالر حمن كرم
    19193

    ردحذف
  37. انا هتجنن عايز النتيجة

    ردحذف
  38. يوسف سعيد فايق لمعي

    ردحذف
  39. انا اسمي احمد فتحى عبداللة وانا اريد درجاتى الصف السادس الابتدائىرقم الجلوس32155

    ردحذف
  40. اريد معرفة النتيجة للصف السادس الابتدائى رقم جلوسى 38925

    ردحذف
  41. انا زينب من المنصورة

    ارجو معرفة نتيجة الامتحان
    رقم جلوسى 1984

    ردحذف
  42. انا اريد معرفة النتاءج
    رقم جلوسى 1984

    ردحذف
  43. انا فاطمة محمد من كفر الروك
    ارجو معرفة نتيجة الامتحان
    رقم جلوسى 2574

    ردحذف
  44. شكوى خطيرة لو المصححين استعجلو وخلصوا تصحيح المظاريف فى يوم واحد هنشتكى رئيس كنترول الصف السادس 2014 بادارة شرق طنطا

    ردحذف
  45. امجد الخطيب مدرس عربى بمدرسة الشهيد النجار الابتدائية شرق طنطا يتحرش بالمدرسات فى الحصص الاخيرة السابعة والثامنة بعد خروج الصفوف الاولى
    وفى الفصول الفاضية والمسجد والمقبة المكتبة امام التلاميذ ويضرب التلاميذ كى لا يتكلموا ويسبهم يا اولاد الكلب ومنهم التلميذ مهاب وعبد الرحمن

    ردحذف
  46. امجد الخطيب مدرس عربى بالشهيد النجار الابتدائية شرق طنطا يتحرش بالمدرسات فى الحصص الاخيرة وفى المقبة لا المكتتبة والمسجد والفصول الفاضية امام التلاميذ والعمال ويضرب التلاميذ للسكوت ومنهم التلميذ مها الصف السادس

    ردحذف
  47. انا مهاب الصف السادس الشهيد النجار شرق طنطا
    ارجو نتيجتى لان امجد الخطيب مدرس عربى بنفس المدرسة يتحرش جنسيا بالمدرسات فى الحصص الاخيرة وشوفتة وهددنى وضربنى

    ردحذف
  48. 17/01/2014 at 23:10
    Your comment is awaiting moderation.

    السيد الدكتور /وزير التربية والتعليم
    بعد التحية
    قد تشهد مدرسة الشهيد النجار بقحافة -قسم ثان طنطا التابعة لادارة شرق التعليمية كارثة كبرى لم تشهدها من قبل بسبب وجود عامل بها منحرف وسىء السلوك وهو المدعو /السيد عاشور الشرقاوى هذا العامل من الذين تم اختيارهم للتعيين بنسبة عجز 5%وهو من الخوان هو وامجد الخطيب مدرس العربى الذى يجاهد بالتحرش بالمدرسات اليبراليين فى نظرة تحرش جنسى فى الحصص الاخيرة امام التلاميذ واختلف هو والسيد العاملالذى قاطع الجماعة

    ردحذف
  49. انا اسمى ضحى مصطفى وعايزة اعرف نتيجتى انا اسم مدرستى ابن سينا

    ردحذف
  50. انا اسمى مارتن رابين خليل من محافظه المنيا المدرلاسه الانجليه الخاصة ورقم جلوسى 54120

    ردحذف
  51. انا اسمي زينب رقم جلوسي 804 مدرسة ام المؤمنين

    ردحذف
  52. اريد ان اعرف النتيجة الاسم ماريان باقي ابراهيم رزق

    ردحذف
  53. اسمي مصطفى مدرسة التحرير التجريبية رقم الجلوس:121136

    ردحذف
  54. نتيجة الصف السادس انا اسمب مصطفى رقم الجلوس:121136

    ردحذف
    الردود
    1. احمد عرفة رمضان عبدالرازق20 يناير 2014 في 5:38 ص

      تسافر عن النتيجة
      برجاء مراجعة المدرسة التابع له 45002 رقم الجلوس احمد عرفة رمضان عبد الرازق الاسم اثنين المدرسة الشهيد مصطفى حافظ دراجات نصف العام الدراسة

      حذف
  55. احمد عرفة رمضان عبدالرازق20 يناير 2014 في 5:24 ص

    المدرسة الشهيد مصطفي حافظ القاهرة عين شمس الشرقية ارجوووووووووووو نتيجة الصف السادس انا اسمى احمد عرفة رمضان عبدالرازقرقم الجلوس 45002

    ردحذف
  56. الاسم مى حسين محمد تركى رقم الجلوس 173038 محافظة الجيزة مدرسة عمر بن الخطاب التجريبية لغات

    ردحذف
  57. شهد عماد صلاح ياسين رقم الجلوس 170884

    ردحذف
  58. انا اسمى دينا احمدسيد طلبة رقم جلوسى 39730 محافظة بنى سويف مركز ببا مدرسة سدس بنات 2

    ردحذف
  59. انا اسمى دانا احمد سيد طلبة ورقم جلوسي 39726محافظة بنى سويف مركز ببا بمدرسة سدس بنات2

    ردحذف
    الردود
    1. النتيجة ظهرت فى محافظة الجيزة فقط لحد الان

      حذف
  60. 173038 رقم الجلوس
    مى حسين محمد تركى الاسم
    عمر بن الخطاب التجريبية لغات المدرسة
    إدارة الحوامدية التعليمية الادارة
    المجموع اخر العام نصف العام المادة
    98 اللغة العربية
    100 الرياضيات
    96 الدراسات
    100 العلوم
    100 الانجليزى
    100 نشاط فنى
    100 نشاط رياضى
    100 نشاط 1
    100 نشاط 2
    99

    ردحذف
  61. محمد اسامة محمد عبد الوهاب مدرسة مودرن سكول ادارة عين الشمس القاهرة لاقم الجلوس 48023

    ردحذف
  62. انا عايز اعرف نتيجة اختى ارجوكم رقم الجلوس/89928 محافظة/الشرقية مدينة ابو كبير مدرسة ابو بكر الصديق

    ردحذف
  63. اريد ان اعرف النتيجة اسمى محمد محمد حلمى عثمان ورقم جلوسى 5101 مدرسة العمارنة الابتدائيةمركز المنزلة دقهلية

    ردحذف
  64. رقم الجلوس 5101 محمد محمد حلمى عثمان مدرسة العمارنة الابتدائية ادارة المنزلة التعليمية

    ردحذف
  65. انا اسمي احمد محسن محمد محمد سعد مدرسة محمد علي سعد في محافظة كفر الشيخ مركز قلين ورقم الجلوس 23189 ارجوا معرفة النتيجه
    أو المراسله علي
    mohaa733@gmail.com

    ردحذف
  66. .
    ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻤﻲ ﺍﺣﻤﺪ ﻣﺤﺴﻦ ﺤﻤﺪ
    ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﺳﻌﺪ ﻓﻲ ﺤﺎﻓﻈﺔ
    ﻗﻠﻴﻦ ﻭﺭﻗﻢ ﺍﻟﺠﻠﻮﺱ 23189
    ﺃﻭ ﺍﻟﻤﺮﺍﺳﻠﻪ ﻋﻠﻲ
    mohaa733@gmail.com

    ردحذف
  67. اسمى كريم السيد علي
    من محافظة القاهرة
    انا عاوز النتيجة ضروري

    ردحذف
  68. اسمي مصطفي محمد احمد عبدالعظيم
    انا من محافظة الفيوم وانا من مركز ابشواي من قرية ابوكساه

    انا محتاج النتيجة بسرعة

    ردحذف
  69. اريد معرفة نتيجتى انا دينا شريف عبد العظيم سليمان
    من مافظة الجيزة
    مدرسة ذات النطاقين
    رقم الجلوس 10043

    ردحذف
  70. اسمى سهيله عبد المنعم حسن محمد الخولى اريد معرفة نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائى محافظة الغربيه رقم الجلوس78090

    ردحذف
    الردود
    1. انا اسمي امجد عاوز اعرف نتيجة الصف السادس الابتدائي رقم جلوسي(44549)من محافظة المنيا ارجاء محبة عاوز اعرف بسرعة جدا

      حذف
  71. انا عايزة اعرف نتيجة الصف الثالث الاعدادى بمحافظة الاسكندرسة واسمى داليا حسن محمد شمس الدين ورقم جلوسى 17504

    ردحذف
  72. انا اسمي امجد مجدي (رقم جلوسي44549)انا من محافظة المنيا عاوز اعرف نتيجتي الصف السادس

    ردحذف
  73. اسمي؛ مصطفى اسامة مصطفى. محافظة:الجيزة رقم الجلوس :121136 مدرسة:
    التحرير التجريبية للغات الصف السادس البتداءي

    ردحذف
  74. عايز النتيجة انا اسمى محمد محمد حلمى عثمان ورقم جلوسى 5101

    ردحذف
  75. عبدالله محمود محمد الهريسى23 يناير 2014 في 2:15 ص

    رقم الجلوس 18240



    ردحذف
  76. انا اسمى دعاء عاطف سيد احمد ساكنة بالقاهرة ورقم جلوسى هو104641وعايزة اعرفها فى اسرع وقت

    ردحذف
  77. انا اسمى الاء محمد لطفى عبدالرؤف انا من قرية بداوي محافظة الدقهلية رقم الجلوس 8336 مدرسة التحريربداوي وعايزه اعرفها في اسرع وقت

    ردحذف
  78. الاسم منار سامى عبد الحميد الرجال
    وزارة التلربية والتعليم محافظة البحيرة مدينة ادكو
    رقم الجلوس 33766

    ردحذف
  79. انا اسمى فاطمة محمد حسن انا من قرية كفر الروك محافظة الدقهلية رقم الجلوس2574مدرسة كفر الروك الابتدائية عايزها فى اسرع وقت

    ردحذف
  80. انا هاجر اسامه من كفر الشيخ قلين مدرسه احمد شوقى ورقم جلوسى 19421

    ردحذف
  81. انا اسمي طارق محمد ابراهيم محمد من محافظة الاسكندرية رقم الجلوس 130440

    ردحذف
  82. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  83. احمد اشرف جمعة ابو الفضل26 يناير 2014 في 3:58 ص

    احمداشرف جمعة ابو الفضل

    ردحذف
  84. انا من قنا وعايز اعرف النتيجه اسم المدرسه:عمر بن الخطاب الاعدادية المشتركة بقنا رقم الجاوس:28302
    اريد الرد بسرعه

    ردحذف
  85. i.m karem ahmed saied my numper sit49438 on alex

    ردحذف
  86. انا عبدالرحمن فوزى نصر محمود محافظة الدقهلية ورقم الجلوس 723

    ردحذف
  87. انااسمى دينا احمد طلعت من محافظة الدقهلية ورقم الجلوس 68474

    ردحذف
  88. انا ساره عمر عبدالعزيز محافظه الغربيه اريد ان اعرف شهاده الصف السادس الابتدائي رقم الجلوس 36862

    ردحذف
  89. سارة محمد ماهر السيد احمد ابو عمارة / رقم الجلوس12024مدرسة مؤسسة العجيزى المشتركة بطنطا محافظة الغربية اريد معرفة النتيجة

    ردحذف
  90. انا اسمي ساره محمد ماهر السيد احمد ابو عماره - مدرسة مؤسسة العجيزي الابتدائية المشتركة - ادارة غرب طنطا - محافظة الغربية - رقم الجلوس 12024- عايزه اعرف النتيجة - انا في الصف السادس

    ردحذف
  91. انا احمد طه جمعة /انا فى الصف السادس الابتدائى/ اريد ان اعرف النتيجة /محافظة الاسكندرية/ رقم الجلوس 145003

    ردحذف
  92. انا بلال محمد امام /اريد اعرف النتيجة انا فى الصف السادس الابتدائى /محافظة بورسعيد/رقم الجلوس 7706

    ردحذف
    الردود
    1. انا مها وحيد جلال وعايزة اعرف النتيجةانا فى مدرسة مصطفى كامل 2 ورقم الجلوس 8787

      حذف
  93. انا هاله محمد عبد الغزيز الفار اوريد اعرف النتيجه انا فى مدرسه المجمع

    ردحذف
  94. انا ريهام عاطف محمد رقم الجلوس 53455

    ردحذف
  95. رقم الجلوس
    81374
    محمد السيد
    الشرقية

    ردحذف
  96. انا اسمى احمد محمد عبد الخالق الشكعة
    رقم جلوسى 3183
    مدرسه محمد الخولى
    محافظة الغربيه

    ردحذف
  97. همس حسام عبد المجيد حسن محمد مدريه التربية والتعليم بالدقهلية بلقاس مدرسة عياد الابتدائه رقم الجلوس 199

    ردحذف
  98. متي يتم الموافقة علية

    ردحذف
  99. اريد ان اعرف نتيجتي انا عمرو نبيل السيد سعد رقم الجلوس 4590

    ردحذف
  100. اريد اعرف نتجتى محافظه الاسكندريه اداره المنتزه رقم جلوسى 2191

    ردحذف
  101. انا عاوز درجات الصف السادس الابدتاي

    ردحذف
  102. انا اريد اعرف نتيجتي وانا احمد سامح جلال ابراهيم ورقم جلوسي 705

    ردحذف
  103. انا عبد المنعم عماد الدين محمد اريد النتيجة رقم الجلوس 229129

    ردحذف
  104. رقم الجلوس 5125 الاسكندرية مدرسة عزيز اباظة ادارة المنتزة

    ردحذف
  105. الملف مغلق برقم سري هل أحد يعلم الرقم .. نتيجة 6 إبتدائي الشرقية

    ردحذف
  106. انا عايزه اعرف نتيجاتي انا اسمي ايمان عنتر رجب قزامل في مدرسه الهدي و النور الخاصه في النصوره و نبي تقولولي نتيجاتي لاني منتظره بقالي كتير

    ردحذف
  107. محمدرفاعى محمدفؤاد28 يناير 2014 في 4:05 م

    نن

    ردحذف
  108. انا اسمى نسمة على السيد حامد من محافظة الدقهلية مدرستى مجمع السماحية الكبرى الابتدائية رقم جلوسى 2106

    ردحذف
  109. انا اسمى نسمة على السيد حامد من محافظة الدقهلية مدرسة مجمع السماحية الكبرى الابتدائية اريد معرفة نتيجتى رقم جلوسى2106

    ردحذف
  110. اسمي الاء ابوالفتوح احمد
    محافظة الاسكندريه رمل ثاني
    مدرسة كورونا التجريبيه لغات
    رقم الجلوس 63251
    ارجو من سيادتكم معرفة نتيجة الترم الاول ولكم الشكر

    ردحذف
  111. احمد ايهاب محمد السيد عمران رقم الجلوس 1839 بمحافظة الغربية مدرسة شكس المعارف

    ردحذف
  112. احمد ايهاب محمد السيد عمران رقم الجلوس 1839

    ردحذف
  113. انا اميره صلاح فتحي مدرسة المجمع للتعليم الاساسي مدينة نبروه الدقهلية ياريت اعرف نتيجتي
    رقم الجلوس 568

    ردحذف
  114. انا هاله محمد عبد العزيز الفار اريد اعرف النتيجه انا فى مدرسة المجمع بمحافظة الغربيه

    ردحذف
  115. انا محمد يوسف بدر الدين وعايز اعرف درجتي بسرعة وانا في مدرسة النصر بمدينة الاسماعيلية رقم الجلوس
    698

    ردحذف
  116. انا اسمى زياد عادل السيد عبدالله عطية الله وعايز اعرف درجتى وانا فى مدرسة الخنساء ورقم الجلوس 8285 بمحافظة بورسعيد وانا فى الصف السادس الابتدائى

    ردحذف
  117. نتيجه الصف السادس الابتدائى الشرقيه العاشر من رنضان رقم الجلوس هو122747

    ردحذف
  118. انا اسمى رحمه محمد درويش عايزه اعرف درجتى وانا فى مدرسه الفتح للتعليم الاساسى العاشر من رمضان ورقم الجلوس هو 122747

    ردحذف
  119. اسمي هاجر انور فران البنا عايزه اعرف نتجه سادس من المنوفيه رقم الجلوس 51333

    ردحذف
  120. اريد معرفه نتيجه امتحانى
    الاسم رضوى ناصر محمد السيد
    محافظه الاسكندريه
    مدرسه الجلاء الابتدائيه
    رقم الجلوس 109336

    ردحذف
  121. انا عاوز نتيجتى اسمى احمد يوسف حامد حماد رقم الجلوس 12991

    ردحذف
  122. انا اسمى احمد يوسف حامد حماد من محتفظه الغربيه عاوز النتيجه بسرعه ورقم الجلوس 12991

    ردحذف
  123. انا اسمي محمودعايز نتيجتيورقم جلوسي73949

    ردحذف
  124. مدرسة التربية الاسلامية بالشرقية رقم الجلوس 50456 صلاح الدين ماجدى علوان

    ردحذف
  125. الاسم\شادي عماد عياد تاوضروس
    رقم الجلوس\125142
    محافظة الاسكندرية

    ردحذف
  126. هاجر وليد صابر محمد بخيت مدرسة الجزيرة الاسكندرية رقم الجلوس 140437

    ردحذف
  127. انا شروق فتحي علي احمد الجيار عايزة النتيجة رقم الجلوس 779 محافظة الدقهلية رد ضروري

    ردحذف
  128. انا محتاجة الرد ضروري

    ردحذف
  129. انا عايزوزة النتيجة

    ردحذف
  130. حبيبه سامح عبد العزيز محمد سلامه
    مدرسة مصر 2000 الحديثه القاهره
    رقم الجلوس 10704

    ردحذف
    الردود
    1. روان ايهاب مجدى محمد مدرسة مجمع الباحثة الباديه مطروح رقم الجلوس 4856 رد سريع

      حذف
    2. عايز اعرفالنتيجة رقمجلوسى 5101الادارةالتعلمية المنزلة دقهلية

      حذف
  131. رقم الجلوس21
    الاسكندريه

    ردحذف
  132. انا اسمي احمد جبريل مصطفي حسين رقمالجلوس21

    ردحذف

hany atia