تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2014 مع الشرح - Download Viper for Computer 2014

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2014 مع الشرح - Download Viper for Computer 2014

فايبر 2014 للكمبيوتر , تحميل برنامج الاتصال المجانى للكمبيوتر برنامج فايبر الجديد للرسائل والمكالمات المجانية عبر الانترنت البرنامج سريع وله مميزات عديدة , يمكن المستخدمين من تشغيل نظام تشغيل وتطبيقات أندرويد على الحواسب الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام تشغيل Windows 7 and Windows 8 and Windows xp من خلال بيئة افتراضية. حيث تشبه فكرة التطبيق إمكانية استخدام نظام تشغيل ويندوز على أجهزة آبل ماكنتوش


 اولا الشرح برنامج فايبر
يوتيوب

 

اذا وجهتك مشكلة فى تنصيب البرنامج اترك تعليق وسيتم الرد سريعا


فايبر , تحميل فايبر , برنامج فايبر , فايبر للكمبيوتر , شرح , تركيب , فايبر 2014


هناك 119 تعليقًا:

  1. السلام عليكم كيف يمكن ان احول الغه الادخال عربي والا استطيع ان احمل برنامج الفايبر ع هذا البرانج

    ردحذف
  2. اضغط علي اجملة دي التحميل من هنا وسوف يتم التحميل ولو عاوز تختار النوع الي انت عاوز تحمل علي البرنامج ادخل علي موقع البرنامج واختار النوع

    ردحذف
  3. حملت البرنامج لكن فى مشكله فى التصطيب مبيكملش

    ردحذف
  4. ارجو الرد انا مش فاهم البرنامج محتاج ايه تانى علشان يشتغل

    ردحذف
  5. حملت البرنامج لكن فى مشكله فى التصطيب مبيكملش

    ايه الحل

    ردحذف
  6. اليكم شرح مفصل لطريقة استخدام برنامج فايبر للكمبيوتر
    http://www.egy-down.info/2013/03/viber.html

    ردحذف
  7. انا حملت البرنامج جيت اسطب مش سطب مش عارف لية

    ردحذف
  8. السلام
    شكراً لتعبكم الجزيل
    كل ما بعميل تنصيب للبرنامج ما بكمل ايرر علي طول

    ردحذف
  9. البرنامج اشتغل ولكن الصوت في الفايبر ضعيف جدا و البرنامج لا يدعم الخط العربي في الارسال والكلام يكون متقطع

    ردحذف
  10. عند التسطيب تظهر لى كلمه اوك ولا يريد البرنامج الاستمرار فى التسطيب

    ردحذف
  11. وانا كذلك لم يتصتب

    ردحذف
  12. الحقيقة البرنامج رائع

    ردحذف
  13. بعد ما نصبنا برنامج ليفتح الاندرويد نعمل بحث فايبر يطل كتابة بالصيني شكووووووووووووون نعمل ما فهمنا شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  14. تم تحميل برنامج فايبر

    ردحذف
  15. مش عازو يتسطب وبيكتبthis application requirs windows xp sp3

    ردحذف
  16. هنلك مشكلة في تنصيب bluestake حيث يطلب مني تحديث graphic cards ماذا افعل

    ردحذف
  17. انا نصبت البرنامج لكن عندما ابحث عن الفايبر واضغط find لا يوجد من ضمن النتائج التي تخرج لي

    ردحذف

  18. لسة بسطبة جبلى رسالthe application failed to initialize properly (0*0000135) .click on ok to terminate the application.

    ردحذف
  19. لو سمحت سؤال انا نزلت برنامجbluestacks لكن بس اعمل بحث عن البرنامج يظهر باللغة الصينية؟؟ من فضلك مساعدة لو سمحت ومشكور اخي

    ردحذف
  20. كل ما اسطب يطلع لى رسالة ارور

    ردحذف
  21. نصبت البرنامج لكن لا يمكنني تغيير اللغه الى العربيه

    ردحذف
  22. نصبت البرنامج لكن كيف يمكنني تحويل الكتابه الى اللغه العربيه

    ردحذف
  23. روووووووعه

    ردحذف
  24. يطلب الكود ما هو الكود لاكمال التنصيب

    ردحذف
  25. سلام عليكم كيفكم شباب طيبين ان شاءالله

    ردحذف
  26. البرنامج نزل بس كتبولي ارجع حمل وتحمل بس لما افتحو بحطولي كونيكتينج وبعدا تراي اغين شو اعمل ضروري يرجو الرد سريعا

    ردحذف
  27. البرنامج نزل بس كتبولي ارجع حمل وتحمل بس لما افتحو بحطولي كونيكتينج وبعدا تراي اغين شو اعمل ضروري يرجو الرد سريعا

    ردحذف
  28. والله موقع متميز وادئما الاصلى والحصرى شكرا

    ردحذف
  29. ^_^ شكرا ع البرنامج الرائع بجد بجد يسلمووووو

    ردحذف
  30. انا عندي مشكله بيطلب passwordومش عارف اعمل اه

    ردحذف
  31. انا مش عارف كيف انزل البرنامج على اللابتوب ارجو المساعدة

    ردحذف
  32. السلام عليكم
    نزلت البرنامج وستبته وعند التشغيل بيطلب منى رقمى نزلت رقم التليفون بعدين اضغط cun بيقولى اختار نوع الجهاز ولو اخترت اى منهم بيحولنى تانى على الصفحة بتاعة الموقع لنفس نوع الجهاز طب أشغل البرنامج ازاى أرجو الافادة ..
    عبدالسلام عمرو skype : jutelmobile
    facebook : amamrou

    ردحذف
  33. تم التحميل

    ردحذف
  34. شكرا لمجهودكم الرائع والمتميز انا حملت البرنامج واتبعت الخطوات بدقة ولكن لم اتمكن من المواصلة بسبب عدم استجابة البرنامج عندما اكمل رقم الهاتف مع تحياتي

    ردحذف
  35. لما اجي اكتب الكود مش بيقولي حاول مرة اخري

    ردحذف
  36. السلام عليكم انا مش عارف اسطبه علي الكمبيوتر علشان معنديش فيبر علي اندرويد علشان معديش موبايل عالي زي كده بس حضرتك قولت انه ممكن يتسطب ببرنامج اللي اسمه plus takes ap player وانا مش عارف الاقيه و حضرتك لسه منزلتش اللينك بتاعه لسه ممكن افاده و جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  37. برنامج الفايبر لا يظهر في بحث البرنامج .؟؟؟؟

    ردحذف
  38. البرنامج لا يريد التنصيب على ويندوز اكس بى 3 ياريت حد يقولى لانى كل ماجى استبه يقولى AVG ومش عارف ايه كدا

    ردحذف
  39. ادخل الرقم ميجي رسالة الرمز على الموبايل

    ردحذف
  40. ادخل الرقم ميجي رسالة الرمز على الموبايل

    ردحذف
  41. البرنامج بيظهر رسالة انه لابد ن تحديث كارت الشاشة فأى حد ظهرت له الرسالة يحاول يعمل تحديث لكارت الشاشة

    ردحذف
  42. مشكور وجزاك الله الف خير

    ردحذف
  43. مشكور وجزاك الف خير

    ردحذف
  44. تم اغلاق الاتصال من قبل المضيف هذا الامر ينتج عادة في حالة التوقف الفجائي لتطبيق النظير او اعادة تشغيل المضيف او غير ذلك
    كل ما احاول التنزيل تظهر لي هذه القائمة عبر انترنت داون لود مانيجر ؟؟
    يرجي الرد سريعا اذا سمحتوو + يعطيكم العافيه

    ردحذف
  45. السلام عليكم حملت البرنامج لكن ميوصل كود التفعيل على الموبايل ممكن تساعدوني

    ردحذف
  46. انا زيك تماما كيف يشتغل البرنامج انا حملت البرنامج بس يقول دخل رقم الهاتف شو العمل ؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  47. لو سمحت انا نزلت برنامج bluestacks لحتى انزل التطبيقات وبتطلعلي صفحة البحث فاضيه ما بيطلعلي برامج لحتى انزلها ما بعرف ليش ممكن جواب ؟؟؟

    ردحذف
  48. مرحبا ممكن تعلموني اشلون انصب الفايبر على الحاسبه ماجاي يتنصب عندي

    ردحذف
  49. ما بيشتغل

    ردحذف
  50. قمت بتنزيله سبع مرات يتنزل بس مايثبت

    ردحذف
  51. لم تفتح صفحة لتحميل ما هو السبب

    ردحذف
  52. السلام عليكم موقع جميل جدا ومفيد جدا الله يرحم والديكم وجزاكم الله خيرااااا

    ردحذف
  53. علامه فايبر ظهرت على شاشه الكمبيوتر بادخل فيها بتفتح ثم ادخل فى yeas بيقولى اكتب الرقم التليفون اكتب الرقم يظهر pak وهكزا مش عايز يفتح

    ردحذف
  54. تم التحميل والتفعيل شكرا :)

    ردحذف
  55. حملت الفايبر على الكمبيوتر لكن بيقول لابد من وجود التطبيق على الموبايل الاول هو انا لو عندى على الموبايل هاسطبه على الكمبيوتر ليه
    لو حد عنده حل ارجو المساهمه

    ردحذف
  56. انا اريد احمله بس ايش اكتب بل كوكللللللللل بدي رابططططططططططططط انا سمر مع تحياتي لكمممم

    ردحذف
  57. والله ما اعرف شنو السبب بس التنزيل غلط

    ردحذف
  58. مرحبا انا حملت فايبر بس ما بعمل تنصيب ممكن حال ضروري وسريع

    ردحذف
  59. لو سمحتو بس اخلص تحميل برنامج BlueStacks و ابدأ تتصيب قبل نهاية التنصيب تحدث مشلكلة في تثبيت برنامج BlueStacks رقم للخطأ 25001 فما الحل و ماهو الخطأ

    يرجى الاجابة باسرع وقت
    و شكرا

    ردحذف
  60. السلام علكم انا عندي برنامج الفايبر بل لابتوب ولكن بغير اسم عما امسحة وادخلة من جديد ولكن يبقة نفس الاسم كيف احوالة بائسمي

    ردحذف
  61. السلام عليكم اني عندي برنامج الفايبر ولكن بغير اسم عما امسحة وادخلة من جديد واكن يبقة نفسة كيف احولة باسمي

    ردحذف
  62. علي العراقي


    ممكن الي ما تنصب في الكمبيوتر بتاعي

    ردحذف
  63. التحميل مش راضى يكمل مش عارف ليه ممكن مساعدة منكم

    ردحذف
  64. كيف بدي نزل الفايبر بليييييييز بدي طريقة

    ردحذف
  65. طلب من احد وجود فايبر على الموبايل

    ردحذف
  66. اني ما اعرف احمل البرنامج

    ردحذف
  67. حاجات جميلة جداااااااااا

    ردحذف
  68. كل سنة وانتو طيبيييييييييييييييييبن

    ردحذف
  69. ما تحمل شي

    ردحذف
  70. مشكووووووووووووووووووووووووووووور

    ردحذف
  71. ما اعرف ادخلة

    ردحذف
  72. البرنامج مش عايز يتحمل

    ردحذف
  73. جامد جدا روعه فوق الروعه انا شاكر جدا جدا

    ردحذف
  74. كيف احوله لغة عربية بليزززززززز جواب

    ردحذف
  75. انا مثلك .....هل حليت مشكلة يورز نيم والباسورد ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ممكن تقولي

    ردحذف
  76. ارجو شرح التحميل

    ردحذف
  77. هل يمكن تحميل الفيبر في جهاز المكتبي

    ردحذف
  78. لا يمكنني ان انصب الفايبر

    ردحذف
  79. لو سمحت انا نزلت البرنامج بس لما باجى اثبته على الجهاز بيطلب رقم سرى ايه الرقم السرى ده

    ردحذف
  80. الله يخليكم ساعدوني اريد رابط البرنامج اريد تحميله بالكمبيوتر

    ردحذف
  81. مشكر لكم ورجو المزيج

    ردحذف
  82. انا اسم الحبوبى ارجو ان اكون صديق للجميع

    ردحذف
  83. عندىمشكلة بلفابر ارجو المساعدة

    ردحذف
  84. قمت بالتحميل ولكن البرنامج يطلب منى فايبر على تليفونى المحمول وانا تليفونى لا يدعم هذا البرنامج ارجو الافادة وكيفية تكملته على الكومبيوتر

    ردحذف
  85. اشكركم جدا

    ردحذف
  86. كيف استخدمه من البدايه

    ردحذف
  87. البرنامج لايضهر في البحث ماذ اعمل

    ردحذف
  88. مايضهر البرنامج في البحث

    ردحذف
  89. النصر الى الجيش العراقى الباسل بمناسبت تاسيسة المجيد وكل عام والجيش بخير ونصر دائم

    ردحذف
  90. قمت بالتحميل ولاكن يطلب مني فايبر علي هاتفي المحمول وانا هاتفي لم يدعم هذا البرنامج ايش اعمل وكيف اسوي
    ارجو الرد والافادة شكرا

    ردحذف
  91. البرنامج رائع وسهل التنصيب جزاك الله خير جزاء

    ردحذف
  92. انا عايز لينك برنامج بلوس تاكس اند بلير

    ردحذف
  93. شكرا على سهولة تحميل برنامج فايبر

    و شكرا لكم على المجهود

    ردحذف
  94. لو ثمحت ممكن اعرف ازاي احمل الفايبر

    ردحذف
  95. لقد تم اغلاق الفايبر عندى على الموبايل واللابتوب حتى عندما طلب من كود التفعيل حاولت مرة تلو المرة ولكن لميستج ارجو ممن يعرف كيف اعيد تشغيل رقم موبايلى على الفايبر ان يرسل الى كيفية اعادته للخدمة رغم اننى وضعت كود التفعيل الذى ارسله الموقع الى فى رسالة سابقا ارجو منكم سرعة الرد لاننى فى حاجة ماسة للفايبر

    ردحذف
  96. لم يتم التنصيب لدي ارجوا المساعده

    ردحذف
  97. برجوه بلمسعد لتحميل البرنمج الفيبر

    ردحذف
  98. من فضلكم برجو السماح ليه بتحميل برامج

    ردحذف
  99. كيف يتم تنزيل الفايبر

    ردحذف
  100. شكرااااااااااااااااااااا لكم على هذا الشئ الجميل

    ردحذف
  101. بدأت تحميل البرنامج ولكن لم اتمكن من تنزيله ارجو المساعدة

    ردحذف
  102. يا جدعان نزلم الاسكاى افضل

    ردحذف
  103. السلام عليكم اخي العزيز انا حملت البرنامج وثبت بالكوبيوتر ودخلت رقم الهاتف وجاي انتظر ولم تصل رساله رمز التأكيد ونتظرت كثير من الوقت ممكن معالجة مشكلتي .........وشكرأ

    ردحذف
  104. لم يصلني رمز التنشيط

    ردحذف
  105. اني يا حضي لا فايبر ولا فيس بوك كل ما اسوي يطلع البريد الالكتروني خطأ والفايبر اصلن ما اعرف اسويه

    ردحذف
  106. رووووووووووعه

    ردحذف
  107. رووووووووووووووووووعة

    ردحذف

hany atia